: السياحة الطبية في أوكرانيا.. طب الأسنان  ( 13726 )

admin

  • Administrator
  • Full Member
  • *****
  • : 205
في حين أن عيادات طبيب الأسنان ايام الاتحاد السوفيتي السابق قد طويت في غياهب النسيان ، أصبحت أوكرانيا  تمتلك تقنية علاج الأسنان مريحة وغير مؤلمة فعلا وبدا أطباء الأسنان الاوكرانيون لا يمثلون تخويفا للمرضى الذين يعانون من تعكر المزاج بسبب صوت من حفر او غيره ، و بدلا من ذلك تطورت نوعية الخدمات التي تقدمها. المزيد والمزيد من المرضى من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية تسعى للحصول على علاج الأسنان في أوكرانيا ، وعملية المعالجة يبدو هنا أن تكون أرخص بكثير وأسرع.
السياحة الطبية (والمقصود بها أن يسافر الإنسان لغرض العلاج في بلد غير بلد إقامة المريض) تنمو بسرعة في أوكرانيا. وعلى وجه الخصوص ،أصبحت أوكرانيا وجهة سياحية رائدة لعلاج الأسنان.

ويشمل مضمون برنامج السياحة لعلاج الأسنان في أوكرانيا في المقام الأول سلامة وجودة وخصوصية الخدمات ، والمساعدة في الحصول على  التأشيرة ومجموعة كاملة من الخدمات السياحية ، كحجز الفندق ويمكن ترتيب رحلات إلى بعض ألاماكن السياحية في  المدن حيث العلاج.

معظم السباح يأتون إلى أوكرانيا للعلاج من بلدان الاتحاد السوفيتي السابق ، ولكن وفقا لإحصاءات رسمية هناك الكثير  من المرضى يأتون من كندا والولايات المتحدة ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ، فضلا عن الاوكرانيين في الغربة ، وهذه الأعداد تنمو باطراد كل عام.
 
ويقول الخبراء ، يجب عليك أن تدفع 4-7 مرات أقل لخدمات طب الأسنان عما هي في أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية. و على سبيل المثال ، زراعة الأسنان في عيادة الأسنان تكلف في ايرلندا أكثر من 2500 جنيه إسترليني  ، بينما في كييف سيكلف أرخص عشر مرات -- بدءا من 500 غريفنا. يضاف إلى هذا ، إن تأهيل الأطباء الأوكرانية يتنافس بقوة مع الأطباء الاوربيين (وفقا لمركز قانون الصحة).

الجدير بالذكر ان أولى كليات الأسنان في أوكرانيا أقيمت في أواخر القرن 19 عشر : أوديسا (1892) ، كييف (1897) ، خاركوف (1897).

تفضلوا بزيارة موقعنا للعلاج في اوكرانيا على الرابط
http://ukrainespa.com/
« : 12, 2013, 07:14:56 pm admin »