: شركة آيروسفيت الأوكرانية للطيران توسع أسطولها  ( 40671 )

admin

  • Administrator
  • Full Member
  • *****
  • : 205
أوكرانيا اليوم-كييف: وسعت شركة الطيران آيروسفيت (كييف) أسطولها من الطائرات من طراز بوينج 767 ذات المدى الطويل . أعلن نائب المدير العام المسؤول عن العلاقات العامة في شركة طيران آيروسفيت سيرهي كوتساي، هذا الخبر لوكالة الأنباء الأوكرانية .  وذكر إن طائرة من هذا النوع هبطت في أوكرانيا في الساعات الأولى من صباح السبت 18 ديسمبر. ووفقا للخدمة الصحافة لايروسفيت ، تم تقسيم مقصورة بوينج 767 - 300ER إلى فئتين : فئة رجال الأعمال مع 18 مقعدا والدرجة السياحية مع 231 مقعد للركاب.
 

وأضاف،إن الطائرة دخلت العمل بالفعل ففي 20 ديسمبر ، أقلعت الطائرة إلى دلهي وستعود إلى أوكرانيا يوم 21 ديسمبر . ووفقا لآيروسفيت ، فإن هذه الطائرة تمكين الشركة من زيادة عدد رحلاتها عبر القارات إلى نيويورك (الولايات المتحدة) إلى ستة في الأسبوع ، وبانكوك (تايلند) إلى سبعة في الأسبوع بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتها إلى بكين (الصين) إلى أربعة في الأسبوع.
 

وبالإضافة إلى ذلك ، سيتم استخدام طائرات الشركة لمسافات طويلة في رحلات منتظمة الى تورنتو (كندا) ونيودلهي في فصل الشتاء  فضلا عن رحلات طيران شارتر من كييف إلى بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان).
 

آيروسفيت هي واحدة من اكبر شركات الطيران في أوكرانيا. فهي تعمل على أكثر من 70 مسارا دوليا مع أسطول طائرات يتكون من 13 طائرة بوينغ 737s للمسافات المتوسطة وأربع طائرات بوينغ 767s  للمسافات الطويلة.